منوعات

فلقة قمر أول ظهور علني لـ زوجة النجم رامز جلال؟… ظهرت بدون مكياج بجمالها الرباني واذهلت الكل! (صورة)

من هي زوجة رامز جلال التي أش.علت مواقع التواصل الاجتماعي؟

الممثل المصري رامز جلال يحقق أعلى مشاهدات وقمة شعبيته في شهر رمضان المعظم، وذلك بسبب المواسم الجديدة من برامجه الشهير الخاصة به، وبرنامج هذه العام هو “رامز اكل الجو”، ومع تصاعد حلقات البرنامج تتصاعد الاخبار عن حياة رامز الشخصية. وهذه الأيام يجري تداول اخبار عن حقيقة زواج رامز من لا، فمنذ سنوات أعلن رامز أنه غير متزوّج بل ينتظر الزوجة المناسبة التي تحبّه لشخصه لا لشهرته، ولكن هذه الأيام كُشف عن زواجه، بل كونه أبًا لطفل في الرابعة من عمره، فمن هي زوجته؟

 

زوجة رامز: وقد جرى تداول صورة لرامز مع عروسه منذ سنوات، والعروس هي الممثلة المصرية غادة الشريف، وفي بداية زواجهما كانت مغمورة ومبتدئة وغابت عن الأنظار لسنوات، قبل ان ترجع مرة أخرى للفن وتشترك في عدد من الاعمال الدرامية. من هي زوجة رامز جلال الحقيقية إنّ زوجة رامز جلال الحقيقة غير معروفة وليست من الساحة الفنية، وهي مصرية الجnسية، ظهرت في العديد من الصور بصحبة رامز جلال، وقد أثار جمالها الأخاذ وملامحها الفاتنة، وحضورها القوي، فضول الكثيرين للتعرف عليها وما هو مجال عملها، إلّا أنها بعيدة كل البعد عن الوسط الفني، ولا تعمل في أي مجال من مجلاته سواء التمثيل أو الإعلام أو الغناء، بل لديها اهتمامات أخرى بعيدة

 

عن المجال الفني، وهذا ما أكده رامز جلال أن زوجته لا صلة لا تهتم بالشهرة، بل تعيش في حياة أسرية هادئة بصحبة زوجها وابنهما الوحيد. هل غادة الشريف هي زوجة رامز جلال بعد الشهرة الواسعة التي حصدها رامز جلال انتشرت إشاعة مفادها أنّ زوجة الفنان هي الممثلة الشابة غادة الشريف، وذلك بالتزامن مع انتشار صور لهما سويةً، إلّا أن رامز جلال أنكر هذه الإشاعات، وأكد أن غادة الشريف ليست زوجته، وقال إن الذي يجمع بينهما هو العمل فقط، وأنّ الصور التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي هي صور من حاجة تغضب ربنا سينمائي جمعهما سويةً اسمه “وتاهت بعد العمر الطويل”. كم عمر رامز جلال الحقيقي رامز جلال من مواليد 20 أبريل/ نيسان عام 1973 ميلادية، وبذلك يبلغ من العمر 48 سنة، حصل على شهادة المعهد العالي للفنون المسرحية، بدأ مسيرته الفنية في عام 1993 م، وأوّل حاجة تغضب ربنا سينمائي ظهر فيه هو فيلم “أحلام الفتى ”، الذي عُرض في عام 2007 م، إلّا أنّه حقق شهرته الحالية على الساحة العربية بسبب تقديمه برنامج في رمضان عام 2011 م، إنجاب اسم “رامز قلب الأسد”.

اترك تعليقاً

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات

لتستطيع تصفح الموقع بسهولة من فضلك اغلق اداة مانع الاعلانات