قصص قصيرة
أخر الأخبار

قصة قصيرة.. الأرض لها شعب

يقدم موقع بيرس نيوز المملوكة للشركة الرائدة ستار ادس قصة جديدة عبر المنصة الرقمية الأكبر في الشرق الأوسط والتي تقدم محتوى ترفيهيا يبحث عنه محبي الدراما والرومانسية والقصص والروايات.

وتأتي قصة اليوم كواحدة من أقوى القصص بعنوان “الأرض لها شعب”

وقف مستند واضع يده علي المكتب وينظر للحاضرين نظرة شرسة نظره تدل علي أن الحرب أصبحت علي الأبواب بداية دولة جديدة وسط دولة وقال بلغته الصهيونية: نعرف جيدا أن العرب أقوياء؛ نعلم بمدى تمسكهم بالعرق والتاريخ والحضارة ولكن نعلم أيضا أن التمكن منهم يحدث عندما نزرع بداخلهم أننا نعمل كأي دولة استثمارية في دولة أخرى..

نطق أحد الحاضرين اقترح بأننا يجب أن نسيطر علي القيادات العليا بالدولة حتى يسهل علينا عملية إقناع الشعب بذلك فهم متمسكين بالحضارة..

متمسكون بحقيقة الأرض المقدسة وكما تعلم سيدي الرئيس إن لم نتمكن من أقام دولة لليهود في أسرع وقت فلن نستطيع الاستفادة من أموالهم فهم أقلية ولكن يمتلكون الكثير واري أن فلسطين تمثل الموقع المناسب لإقامة دولة وبعد ذلك نفكر في مصر..

تحدث آخر: بان الأمر الذي يمكن أن يثير الجدل بالعالم هو حق الديانات ولذلك اقترح باللعب على هذا الوتر فقد درسنا جيدا تلك البقة بالأرض المقدسة ونتواعد بأنها أرض الميعاد..

تدخل آخر بصوت هادئ: يجب أن تعلموا أن الالتحام مع العرب إذا وصل حد القتال فلن تسير الأمور على خير بالنسبة لنا..

أظهرت إسرائيل بروعآ في الحصول على مبايعات من أصحاب الأرض بعض المبايعات تمت بالإكراه وآخر تعاهدا..

(السكوت لا يعني بأننا خونة الوطن ولكن الإجراءات السانية تأخذ وقتا كثيرا) هكذا كان حال لسان الحكام العرب..

صدام حسين: أقول للحكام العرب والمسلمين الذين فيهم بقية باقية من شرف وغيرة وإيمان، ودع عنك العملاء والمتصهينين والمتأمركين: إن العدو الإنكلو- صهيون- أميريكي كما ترون يستهدف الأمة كلها، حكاما وشعوبا، دينا وقيما ومبادئ وأخلاقا وثروات.. إلى آخره؛ فمتى تصحون على هذه الحقيقة فترصون الصفوف وتنبذون الخلافات وتدعمون الوحدة الوطنية وتطلقون الحريات العامة وتمزقون قوانين الطوارئ التي مضى على تطبيقها في بعض دولكم قرابة نصف قرن..

لا يحتاج العرب إلى منظمة حقوق إنسان لتحرير مدينة داود مدينة الله

كل ما يحتاجه حاكم موحد ثقيل الرد؛ الأرض لها شعب ولا تحتاج إلى معاهدات تعايش سلمي..

ما زال الكثير من الدماء على الأرض.. يتنازعون على ما ليس لهم.. الحرب لا تحتاج إلى الكثير من الصلاحيات..

الحرب تحتاج إلى حرب

القصة من وحيل خيال الكاتب ولا يوجد لها أي علاقة بأي قصة على أرض الواقع.

اترك تعليقاً

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات

لتستطيع تصفح الموقع بسهولة من فضلك اغلق اداة مانع الاعلانات