فن ومشاهير

من هي لجين عمران وكم عمرها

كثر البحث في الأونة الأخيرة عن الإعلامية لجين عمران من العديد من المحبين لها بالوطن العربي وخاصه بالمملكة العربية السعودية ومصر، وفي ما يلي السيرة الذاتية للأعلامية لجين عمران.

السيرة الذاتية

لجين عمران إعلامية سعودية، ولدت في مدينة الجبيل شرق المملكة العربية السعودية، من مواليد 26 أكتوبر 1977 م،وهي شقيقة المغنية والممثلة أسيل عمران، وعاشت بداية عمرها في الولايات المتحدة الأمريكية وتقيم بالإمارات العربية المتحدة، عملت كمقدمة برامج في العديد من المحطات،بدأت مشوارها المهني عام 1999 بالعمل في المجال المصرفي في الرياض كمنسقة عمليات في قسم الحوالات في ((البنك السعودي الهولندي)) ثم انتقلت عام 2002 إلى البحرين لمواصلة العمل المصرفي في ((سيتي بنك)) في قسم الفيزا لتحصيل الديون، ومن بعدها في «فتون إديو تينمنت» كمديرة عمليات حتى عام 2004، ثم انتقلت للمجال الإعلامي من خلال العمل كمذيعة في تلفزيون البحرين ،وقد زادت شهرتها منذ تقديمها لبرنامج صباح الخير يا عرب

مقالات ذات صلة

 

أعمال لجين عمران

عملت لجين عمران في عدة أماكن، وهي كالتالي:

  • عدل الحال مع لجين
  • يا هلا .
  • حول الخليج .
  • عالم حواء .
  • برنامج اتجاهات العربية
  • صباح الخير يا عرب.
  • مسايا لجين .
  • برنامج( مرساه في سلسله) من البرامج التي قدمتها لجين عمران.

كم عمر لجين عمران ؟

ولدت لجين عمران بالسعودية بتاريخ 26 اكتوبر سنة 1977 ويبلغ عمرها 44 سنة الي عامنا الحالي.

 

 

أعمال أخرى ل لجين عمران

شاركت بالتمثيل من خلال فيديو كليب “يغيب ويشكي ظروفه”، الذي غنت فيه شقيقتها أسيل عام 2008

ظهرت لجين بدور مذيعة في عام 2016 ، من خلال مسلسل ساق البامبو.

وعملت في مجال الصحافة فقد كان لها صفحة ثابتة في صحيفة سعودية وكانت تنشر فيها مجموعة متنوعة من الأخبار الشيقة.

 

الحياة الشخصية لجين عمران وأولادها

 

تنتمي لجين عمران إلى عائلة سعودية تنال قسط كبير من الشهرة، فهي تكون شقيقة الممثلة والفنانة أسيل عمران، تزوجت لجين عمران بعمر صغير من والد أبنائها سمير وجيلان ولكنها انفصلت عنه بعد إنجابهم، وترفض لجين عمران الكشف عن صور ابنتها جيلان أو ولدها سمير حفاظًا على خصوصية حياتهما الخاصة بعيدًا عن الشائعات المبالغ فيها والتطفل واعين الصحافة والاعلام.

تزوجت الفنانة لجين عمران الإعلامية السعودية من الشيخ سليمان ال ثاني وإلا أن في السر، وقاموا بإخفاء الزواج عن العائلة المالكة بقطر، وإلا أن تم الانفصال بعد أربع سنوات، وقام الشيخ حمد ال ثاني بقطع التواصل معها بشكل ختامي كما أبقى على ابنيها العيش معه.

الجوائز والتكريمات

وتم اختيارها لتكون أكثر الشخصيات تأثيراً في الشباب في سنة 2009 من قبل (دار الصدي الإماراتية). وحصلت لجين عمران كذلك على لقب أفضل مذيعة في سنة 2009 في مجلة زهرة الخليج.

تم تكريمها في مهرجان الدوحة الثقافي علاوة على تكريمها في مهرجان هجن الرئاسة في مدينة أبوظبي، وتم أيضاً تعيينها كسفيرة لجائزة (الشيخ محمد بن راشد للتسامح) سنة 2016

اترك تعليقاً

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات

لتستطيع تصفح الموقع بسهولة من فضلك اغلق اداة مانع الاعلانات