قصص و روايات

رواية.. الام المجنونه

اعيش في مدينة ليست بالكبيرة او الصغيرة ، والدي يعمل في احدى المصانع وظيفته هي توزيع منتجات المصنع على المحال التجارية ، اما والدتي فتعمل في احدى المتاجر القريبة من المنزل ، اعتدت الجلوس بمفردي في المنزل بصفة مستمرة ، في يوم من الايام عدت من المدرسة بعد الضهر.

اخذت الآيس كريم من الثلاجة وجلست امام التلفاز وبدأت ابحث عن فيلم مسلي اشاهده ريثما تعود والدتي من العمل ، والدي لا يعود قبل السابعة مساءا ، بينما كنت ابحث عن الفيلم سمعت صوت جرس الباب،لم اهتم فانا ابلغ من العمر 13 عاما فقط.

ظننت انه ربما الاطفال ولكني كنت مخطأ ، بدأ الشخص الذي رن الجرس يطرق على الباب بطريقة اصابتني بالرعب ، تذكرت ان والدي قام بوضع كاميرا مراقبة امام المنزل ، على الفور قمت بفتح هذه الكاميرا فوجدت امامي شيئا مرعبا ، هناك رجل ضخم يرتدي زي قاتل من احد افلام الرعب.

ويقول لي بصوت عالٍ : الا تسمع يا هذا هيا افتح الباب اريد ان ادخل ، اخبرت هذا الشخص انه مخطأ في عنوان المنزل وانه عليه ان يرحل من هنا ولكن ذلك الشخص استمر يصرخ في وجه الكاميرا،اخبرته بانه اذا لم ينصرف من امام المنزل فسوف اقوم بالاتصال بالشرطة ، اخرج الشخص الغامض سكينة من جيبه.

وقال : سوف اعود لك مرة اخرى ، انصرف الرجل وعلى الفور قمت بالاتصال بامي ، حاولت امي تهدئتي واخبرتني بانه ربما يكن صديق لي يمازحني فقط ولكني كنت خائفا ، في ذلك اليوم عادت امي من العمل باكرا وجلست تتحدث معي طوال اليوم حتى هدأت تماما.

تناولنا الطعام وقررت الذهاب الى غرفتي لكي انام ، فقد كنت متعبا جدا من هذا اليوم كما انه في اليوم التالي لدي مدرسة،بينما انا نائم سمعت صوت انفاس عالية ، فتحت عيني فكانت الصدمة التي لم اتوقعها ، نفس الشخص واقفا امام باب غرفتي.

قلت له : كيف دخلت الى هنا ؟ ، رد علي الشخص المخيف وقال : هي التي قامت بفتح الباب لي ، حينها ظننت ان هذا الشخص قام بايذاء امي فبدأت انادي باعلى صوت.

قائلا : يا امي يا امي اين انتي؟ ، بدأ البرق يضرب في السماء فشعرت بالخوف واغمضت عيني ، بعد ثواني معدودة فتحت عيني فرأيت ذلك الشخص اختفى ، تفقدت كل ارجاء المنزل فلم ارى أحدا.

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً
إغلاق

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات

لتستطيع تصفح الموقع بسهولة من فضلك اغلق اداة مانع الاعلانات